Alef Logo
الفاتحة
              

يا امرأة نسجت مني، سأتوضأ بجسدك زمن الحيض

سحبان السواح

2013-02-15

وإذ أبتدع من الطين امرأة مباركة بي.. بخرائبي، بعشقي، بملونات تكويني.. برطوبتي، فأنا ما عادت أي امرأة تغويني، بت أعشق كل النساء في واحدة استخلصتها من نسيجي، وأغلقت عليها مملكتي.



يا امرأة نسجت مني، سأتوضأ بجسدك زمن الحيض، حيضك المبارك، حيضك الذي يجهزك لسيول رغبتي.. سيول رغبتي التي تحمل بناتي، بناتي اللواتي في فروجهن فيضانات رجال آخرين. لأجل ذلك أنجبهن، ليتمتع بهن الرجال ويقولون أولئك بنات الرغبة.. بنات النشوة والحب. تعالوا إلي يا بناتي.. فاليوم سنحتفل بزوال طهارتكن. فالحق أقول لكن ليس على المرأة أن تكون طاهرة لتكون امرأة، بل عليها أن تفتح ساقيها مبرزة فرجها للراغبين من الرجال. بذلك تكتمل القداسة.



يا امرأة مباركة بشبقي، شبقي وضوؤك تواجهين به القدوس، وتختالين به أمام شبيهاتك ممن لم يباركهن بعد منْيَ رجل، ممتلئة سعادة تقولين لهم، يا بنات الشام هذي أنا بدعة الرجل حبيبي، وربته التي يعشق، إذا لم تتعرفن عليه لن يأتيكن الحيض، قوموا إليه يبارككن من أجل أن تحضن وتحملن نساء ورجالا يشبهنه، قوموا واستعرضن جمالكن أمامه، ومن يختر منكن لتسلمه فرجها، فمن فرجها تبتدئ النشوة، من دخوله بكن تصبحن مباركات، هو الرب المبارك.



توسلوا إليه أن يدخل بكن، أن يقذف شهوته على أجسادكن وفي فروجكن، فحينها فقط تعمدن نساءً للشام.. الشام التي ما زلتن تنتظرنها لتودعن أبناءكن من فيض حبيبي. حبيبي يفيض ماءً أبيض كالحليب، حين يغزو فرجي يجعلني مباركة بالمتعة المتعة التي لن ترونها ما لم تتعمدن بشبقه وسيول منيه، منيه الذي هو شبقه، منيه الذي هو غذاء فرجي الذي انتظرته، منيه الذي على أجسادكن.. هو رسول المتعة القادمة إليكن يا بنات الشام.



أنتن لستن سوداوات، وهو ليس بسليمان.. أنتن بنات الشام اللواتي ستلدن هذه الأيام، من نسل رجل هو حبيبي، لا أستطيع أن ألفظ اسمه، فاسمه خاف عليكن، وقد يوقعونه في مكيدة، قد يجرونه للجب، الجب الذي وقع فيه يوسف.. أخوة يوسف ينتظرونه.. لذلك أخفى عني اسمه، لذلك أسميه حبيبي وسيدي ومولاي الطهّرني بمائه المقدس، الطهّرني بمنيه المقدس.



أنتن بنات الشام، أجمل وأحلى وأرق وأعذب من بنات أورشليم السوداوات القلوب، أنتن بيض الأجساد، ملوحات بالنحاس، ملوحات بشمس الشام، التي جعلت من بياضكن سمارا يليق بشبقه العظيم. وستكن ومطهرات بمنيه المقدس، أركضن خلفه ليبارككن بمنيه، بشبقه العظيم، حينها فقط ستكن قادرات على الحمل، ستكن قادرات على إنجاب بنات جميلات، وصبيان جميلين.. وستبدأ الشام بالعطاء، مباركة بالمني العلي.



وسيعود رجلي وسيدي إليّ .. بين ثديي يبيت، أنا ابنة كنعان، بيضاء لوحتها شمس الشام.














تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

عن أسماء الأعاضاء التناسلية

17-نيسان-2021

عن اسماء الأعضاء التناسلية

03-نيسان-2021

بدكن حريييييييييييييييييييييييييي

27-آذار-2021

لو أمدَّ اللهُ في عمرِ محمَّدٍ،

27-شباط-2021

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow