Alef Logo
الفاتحة
              

توليفة حب دينية لأجلك

سحبان السواح

خاص ألف

2013-09-28

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك..

الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني سرعشقك كي أزيدك شبقا، ورغبة وعطاء . أسير على سراط شهواتك مستقيما لا أميل.. سراط جميع من أنعمت عليهم بها وما كانوا ضالين.


أعوذ بك من كيد الأخريات.. وباسمك أبتدئ حوار الحب المقدس:


العاشق


تعالي إليَّ وعانقيني أيتها السمراء كالفلفل الأسود والبهار. هاتي يديك ولنرحل، شاهدت تحول الكون، وعرفت الله من خلال غيابك، وجه حضورك الآخر. في كل يوم أراك عبر سحابة صيفية والبعد بيننا كلمة. وأنا الشبق الذي ينتظر أنثاه، الشبق شيء صعب مالم يلبى.. والله في بردي نافذة أسطورية تقف عليها فتاة.


العاشقة


تعال إليَّ وقَبِّلْني بِقُبُلاتِ من شفتيك، فريقك أطيَبُ مِنَ الخمرِ، عَبيرُكَ طَيِّبُ الرَّائحةِ، واَسمُكَ عِطرٌ مُراقٌ. لذلِكَ أحَبَّتكَ العذارى. أُجذُبْني وراءَكَ فنَجري.
أدْخلْني خدرَكَ يا مَلِكي. لِنَبتَهِج ونفرَحْ بِكَ ونذكُرْ حبَّكَ أكثَر مِنَ الخمرِ، فَعَنْ حَقٍّ يُحِبُّونَكَ. سمراء ولكنِّي جميلةٌ يا بَناتِ أُورُشليمَ، سمراء كرغيف خبز محمص انظرن إليًّ فالشَّمسُ هيَ التي لَوَّحَتْني. وجعلتني سمراء لأجلك.


الجوقة


قل أعوذ برب الناس، ملك الناس، إله الناس، من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس، من الجنة والناس. قل أعوذ منك بك.. وأهرب منك إليك.. لأنكما هدية الرب للعالم.قل أعوذ بعينيك، بشفتيك، بنهديك.. أيتها السمراء.


العاشق


كفرَسٍ أنتِ يا حبيبتي يطل وجهك من قمر أصفر على لوحة طفلة صغيرة. ما أجملَ خدَّيكِ بالحِلي وعُنقَكِ بِعُقودِ الخرَزِ.الملون مِنْ ذَهبٍ نَصوغُ حُلاكِ، معَ نِقاطٍ مِنَ الفضَّةِ. كفرس جموح ذاهبة للتشبية.


العاشقة


حبيبي قِلادَةُ مُرٍّ لي، بينَ ثَديَيَ مَوضِعُهُ. حبيبي عُنقودٌ مِنَ الكافورِ في الكُرومِ تعال حبيبي ودفئ لي خدي.. أشعر بالبرد. دفئ لي عنقي بقبلة.. ففرجي بانتظارك. حار كجمرة نار.. ورطب كلعابي. تعال وعانقني يارجل قلبي


العاشق


جميلةٌ أنتِ يا رفيقَتي، جميلةٌ أنتِ. عيناكِ حمامتانِ. تعالي إليَّ وليتسلل جلدك في جلدي.ز ونتحد.. جسدان في جسد.. جسد في جسدين، اثنان في واحد، وواحد في اثنين. جميلة أنت يا حبيبتي.. حلوة كحبة كرز.

العاشقة


جميلٌ أنتَ يا حبيبي، وحُلوٌ وسريرُنا أخضَرُ. رتبته لأجل قدومك.. عطرته بالكافور وزينته بشقائق النعمان.. جميل وشبق أنت ياحبيبي.. شبق وفارس.


العاشق


ركائِزُ بَيتِنا أرزٌ ودعائِمُهُ سَرْوٌ. بنيته لأجل أولادنا القادمين.. صبي وبنت.. صبيان وبنتان .. ثلاث بنات وصبي.. البنات سيشبهنك، والصبيان سيكونون شبهي.



العاشقة


أنا نَرجسةُ السُّهولِ وسَوسَنةُ الأوديةِ.


العاشق


كالسَّوسَنةِ بَينَ الشَّوكِ رفيقتي بَينَ البَناتِ.


العاشقة


كالتُّفَّاحةِ في أشجارِ الغابةِ حبيبي بَينَ البَنين. في ظِلِّهِ اَشْتَهَيتُ فجلَستُ، وثمَرُهُ حُلوٌ في حَلْقي. أدخلَني بَيتَ خمرِهِ، ورايَتُهُ علَيَ المحبَّةُ. أسنِدُوني بأقراصِ الزَّبيبِ.
أعينُوني بِعصيرِ التُّفَّاحِ، فأنا مريضةٌ مِنَ الحُبِّ. لَيتَ شِمالَهُ تَحتَ رأسي
ويَمينَهُ تُعانقُني.

ها نحن رجل وامرأة يمارسان المتعة، يفعلان الحب.. يدخل فيي وأدخل فيه.. أمتص رحيقه ويروى بمائي روحي .































تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

عن أسماء الأعاضاء التناسلية

17-نيسان-2021

عن اسماء الأعضاء التناسلية

03-نيسان-2021

بدكن حريييييييييييييييييييييييييي

27-آذار-2021

لو أمدَّ اللهُ في عمرِ محمَّدٍ،

27-شباط-2021

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow