Alef Logo
ابداعات
              

أطال الله عمرك يا فيروز .. رسالة من نايا وائل السواح إلى فيروز

2008-01-29

ظاهرة قدوم فيروز بعد غياب إلى دمشق .. والاهتمام الكبير الذي حظيت به، من الصحافة ظاهرة لم نر مثلها منذ زن بعيد جدا .. وفي حقيقة الأمر لم تنل حادثة مامثل ما حظيت به فيروز وقدومها إلى دمشق على ما أذكر.
هذا الاهتمام من قبل الناس جميعا انتقل بالعدوى إلى الأطفال .. الذين تربوا على سماع صوتها الإلهي وهم في بطون أمهاتهم .. ولكن قد يكون الأمر أنهم لم يعتبروا أنها بشر.. ظنوا أنها آلهة .. فلذلك لم يفكروا بها.. وبأنهم يمكن أن يروها وجها لوجه ..
مايدفعني لهذا القول ما كتبته الطفلة نايا السواح ناقلة انطباعها وفرحها إلى العالم برسالة كتبتها وذيلتها بالصور والتواقيع .. هي فرحة .. وهي حزينة في آن .. ففيروز أطال الله عمرها ، لن تظل بيننا طويلا .. كجميع البشر.. هذا الاحساس انتاب الطفلة نايا .. فتوسلت إليها ألا تغادرنا .. وأن تبقى لتغني لنا .. أجمل ماغنى بشري.تقول الكلمات :
فيروز أنا أحبك ولا أريدك أن تموتي ( تتوفي ) لأن صوتك جميل ونفسك طويل وأنت لطيفة جدا جدا أريد أن أضمك وأغني معك أريد أن أصبح مغنية مثلك ( يوجد أخطاء كثيرة في الرسالة صححت هنا ولكنها بقيت كما هي في الصورة أدناه ) وأدخل بمسرحيات أغني فيها مثلك تماما. لكن أنا حزينة لأن عمرك كبير وستموتي تتوفي قريبا لكن ليس كثير.
مشاعر طفلة، حساسة تنقلها ببراءة .. أطال الله عمرك يا فيروز ..

تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow