Alef Logo
الآن هنا
              

روزنامة موقع سوري جديد على الإنترنت

ألف

2009-02-22


أطلق الزميل خالد الاختيار مشروع موقع جديد يتوجه لتقديم خدمات ثقافية لمتصفحي الإنترنت وأطلق عليه روزنامة وهو مشروع رائد في تعريف المواطن السوري والعرب المقيمين في الخارج بالأحداث الثقافية التي تجري في سورية.. فكرة جديدة من نوعها ننشر فيما يلي نص الرسالة التي أرسلهاا الزميل خالد للمهتمين:

الأصدقاء والزملاء أصحاب الفعاليـّات الثقافيـّة
تحيّة طيبة

تسعى خدمة روزنـامة ROZNAMAH.net إلى توفير خارطة محليـّة للأحداث الثقافيـّة في دمشق وما حولها. وذلك عير المتابعة المتواصلة للأنشطة التي تقترحها المراكز الثقافية العربية والأجنبية في المدينة, من خلال رصد الخدمة للفعاليـّات التي تستضيفها بيوتات الثقافة, الرسميـّة والخاصة.

تحظى جميع المعارض التشكيليـّة, والحفلات الموسيقيـّة, والعروض السينمائيـّة والمسرحيـّة, والمحاضرات, وغيرها من المناسبات المماثلة؛ بعنايـّة واهتمام خدمة روزنـامة ROZNAMAH.net دون أيّ تمييز, أو تدخـّل غير مهني في موضوع المادة المعروضة.

تهتم خدمة روزنـامة ROZNAMAH.net كذلك بالمتابعات الإعلاميّة والصحفيـّة السابقة واللاحقة للحدث الثقافي, والمتعلـّقة ضمنا بالأنشطة التي تتم برمجتها للنشرعلى صفحة الموقع. عبر المراسلات الخاصّة مع فريق الموقع. كما تتضمن خدمة روزنـامة ROZNAMAH.neأقساما متجدّدة وخاصـّة بالدراسات, والمقالات, وحركة النشر, والإصدارات الحديثة.

تسعى خدمة روزنـامة ROZNAMAH.netإلى التواصل مع القيـّمين على النقاط الثقافيـّة, وأصحاب الفعاليـّات ومنظميها, وفق الطريقة التي يراها الطرفان مناسبة. وتطلب إليهم التفضّل بتزويد فريق عملها بأخبار نشاطاتهم المختلفة, ليصار إلى نشرها إلكترونيا على صفحة الموقع.

نقدّر لكم في خدمة روزنـامة ROZNAMAH.net جهدكم في إعلام فريق الموقع عن نشاطاتكم في وقت مبكـّر من برمجتها كي يتسنى تقديمها بالطريقة المثلى للمهتمين بتلك النشاطات من متصفحي موقع الخدمة. مع الأخذ بعين الاعتبار التفاصيل التقنيـّة الضروريـّة لذلك. من قبيل حفظ المواد المرسلة في تنسيق word, وأن تكون الصور في حال توفرها واضحة, وبحجوم مناسبة للنشر الالكتروني.

تتوقع خدمة روزنـامة ROZNAMAH.net من أصدقائها أصحاب الفعاليـّات توخي الدّقة في المواعيد, والأسماء, والعناوين, الخاصّة بكل نشاط. وقد تضطـّر خدمة روزنـامة ROZNAMAH.net إلى معاودة الاتصال بكم للتأكـّد من بعض التفاصيل الضروريـّة, والتي في حال عدم توفرها فإنّ خدمة
روزنـامة ROZNAMAH.net تحتفظ لنفسها بحقّ عدم نشرها على موقعها الخاص.

بالنظر إلى أنّ خدمة روزنـامة ROZNAMAH.netمتوفـّرة عبر موقع الكتروني؛ فإنّ فريق الموقع مستعدّ دائما لما يسمى بتعديلات اللحظة الأخيرة, والتي قد تطرأ من حين لآخر على بعض النشاطات. شريطة تزويده بها من مصادرها. علما ً أنّ منظمي النشاط هم المسؤولون دائما أمام متصفحي موقع خدمة
روزنـامة ROZNAMAH.net عن هذه التعديلات, في حال لم ترد لفريق الموقع في وقت مسبق, وظرف موضوعي مؤات لنشرها.

إنّ خدمة روزنـامة ROZNAMAH.netتقدّر لكم مبادرتكم إلى إضافة الرابط الالكتروني للموقع على مواقعكم الالكترونيـّة الخاصّة, وستبادر بدورها إلى إضافة روابط مواقعكم الثقافيـّة إلى صفحة موقعها لدى إخطارها بذلك, كما أنها ترحـّب بنشر معلومات الاتصال الخاصة بكم, واللوغو المعتمد من إدارتكم على صفحات موقعها.

تعمل خدمة روزنـامة ROZNAMAH.netعبر جمع, وتنظيم, وإعادة إخراج, وبث, المعلومات المتوفرة لديها حول النشاطات الثقافيـّة المحليـّة للجمهور دون أيّ مقابل مادّي.

خدمة روزنـامة ROZNAMAH.net هي مبادرة مدنيـّة, تطوعيـّة, سورية, ومموّلة ذاتيّا ً حتـّى الآن. ويرحب فريق الموقع باستفساراتكم, واقتراحاتكم, على عناوين التواصل التالية :

خالد الاختيار
صحفي, ومدير موقع
Dear friends and colleagues
Greetings

ROZNAMAH.net service aims to be your cultural events map in city of Damascus. By offering you an ongoing follow-up of the activities suggested by the Arab/foreign cultural centers, public and private houses of culture in town.

ROZNAMAH.net service's task is to get the widest range of cultural activity registered on the site, and offering a cultural picture data base, online forums and discussions on culture and related issues.

ROZNAMAH.net service is interested as well in media and press follow-ups, of the cultural activities programmed on the site, and has special sections for critics, opinion articles, studies, movies and books reviews.
ROZNAMAH.net service always look forward to keep in touch with organizers, coordinators, participants, press and media representatives, and interested individuals, of cultural activities around place.

ROZNAMAH.net service aims on the long term to be the link between artists, cultural events creators and the public, by collecting, organizing, providing and broadcasting free information, to culturally educate people and motivate them to add and create their own culture.

ROZNAMAH.net service is a civic, voluntary, self-funded Syrian, initiative.

ROZNAMAH.net service welcomes you to provide its team work with related news, flayers, invitations, and other updates.
kindly noticed that ROZNAMAH.net service will double check with you to confirm some of the important details regarding the activities. and in case of the absence of some necessary information; ROZNAMAH.net service reserves the right not to go online with some of those materials.




Information contacts

Khaled elEkhetyar
Journalist / web manager
Mob. (+963) (0) 955 357 428

Email. godo.checkpoint @ gmail.com
Skype. khaled.elekhetyar
P. O. Box. 12205 Damascus - SYRIA



























تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

نقد كتاب إشكالية تطور مفهوم التعاون الدولي

31-كانون الأول-2021

نيوتون/جانيت ونترسون ترجمة:

22-أيار-2021

الـمُـغـفّـلــة – أنطون بافلوفتش تشيخوف‎

15-أيار-2021

قراءة نقدية في أشعار محمد الماغوط / صلاح فضل

15-أيار-2021

ماذا يحدثُ لجرّاحٍ حين يفتحُ جسد إنسانٍ وينظرُ لباطنه؟ مارتن ر. دين

01-أيار-2021

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow