Alef Logo
ابداعات
              

مشاعر الكترونية

أسامة رقعة

2009-03-03


نهَضت باكرا ..

كحلت جهاز كمبيوترها الانيق الذي يرقد إلى جانب سريرها الوثير في وداعة والى جواره سماعتين ، رقيقتين ، كقطتين تتحفزان لاصطياد فأر ما .. خفق قلبها بقوة ثم ما لبث أن استيغظ فكرها ليتأمل معها واجهه الكمبيوتر .
فيضان من المشاعر في داخلها كان يعود بها الى ذكرى ما قد جرى ليلة البارحة أمام هذا الكمبيوتر ، حيث كانت تتحول الكلمات المكتوبة الى اصوات والابتسامات المسنجرية الى شخوص حقيقية تنقل لها الكثير من دفقات المشاعر الالكترونية الدافئة .
سبعة ايام مضت وندى تحاور ( الفارس الوسيم )على المسنجر ، وهي لم ترى صورته ، ولا تعرف مكانه غير انها تعرف عنه جيدا تلك الكلمات الانيقة والابتسامات المسنجرية المدهشة التى يرسلها لها خلال الحوار فتشعر معها بالدفء ، وخفة الظل ، والروح الودوة المرحة وقد كان هذا كافيا لان يملأ عليها حياتها ويفقدها الصبر .
صارت ندى تشعر بالفارس الوسيم كحقيقة ماثلة أمامها تعبئ واقعها بالامل بل ، وتمنحها القوة لكي تخطط لمستقبلها وترسم له تلك اللوحة الزاهية المفعمة بالفرح .
اليوم أرسلت له رسالة على بريده الإلكترونى تقول له فيها ( انه لايهمها اسمه ، ولا عنوانه ، ولا وظيفته ، ولا جنسيته ، فقد أحست به بما يكفي و قد عرفت ملامح روحه عبر تلك الكلمات المكتوبة ، والابتسامات الضاحكة أو المعبرة ، كما إنها قد تأكدت من ذوقه ورقته أكثر عبر مقدرته الرائعة على اختيار الخلفيات الملونة والممموسقة لنوافذه الحوارية ، وبالنتيجة أنها لا تستطيع الاستغناء عنه وان حياتها من دونه جحيم .

وعندما كان ( الفارس الوسيم) يطالع رسالة ندى الإلكترونية كان يشعر بشىء ما يمارس طقوس الفرح المقدس في داخله ، كان يتأكد له مع كل كلمة انه يعرف ندى قديما وأنها ليست الصدفة وانما هو القدر الجميل الذي جمعه بها في هذا الفضاء ..
وفي المساء سجل ( الفارس الوسيم) دخول على المسنجر ، وخفق قلبه بقوة عندما رأي أيقونة ندى تشير إلى أنها متصل وقبل أن يرسل لها تحيته المكتوبة طبع قبلة على شاشة كمبيوتره كما ولو انه ندى ، ثم كتب لها ( مشتاق كثير ..!(..
/بقلم الكاتب أسامة رقعة

عضو اتحاد كتاب الإنترنت العرب
www.osamaregaah.com





تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow