Alef Logo
ابداعات
              

يا خادم الحرمين، وحامي حما الدين، ماذا فعلت بشعبك؟

سحبان السواح

2009-10-21


الروايات التي تروى عن أثرياء السعوديين في أوروبا، وعن الكويتين بعدهم، وعن الخليجيين عموما، حول هوسهم بالجنس، وبالقاصرات تحديدا، أكثر من أن تحصى. وآخر خبر نقلته وكالة د ب أ لندن يقول:

كشفت الشرطة البريطانية 'سكوتلاند يارد' أن الفتيات البريطانيات العذارى اللائي تبلغ أعمارهن 12 عاما يتم بيعهن لأثرياء عرب بمبالغ تصل إلى 50 ألف جنيه استرليني (321،81 ألف دولار) مقابل ممارسة الجنس لمرة واحدة فقط.
وذكرت صحيفة 'صن' البريطانية الاثنين أن بعض الآباء يجبرون فتياتهم الصغيرات على ممارسة البغاء، ومن ثم يبيعونهن إلى أثرياء مهووسين بممارسة الجنس مع الأطفال.
وتمكن أفراد شرطة شعبة مكافحة الرذيلة في بريطانيا من رصد ثلاث نساء ورجل من مانشستر بعد تصويرهم سرا وهم يعرضون ست فتيات تتراوح أعمارهن بين 14 عاما و23 عاما إلى قواد في فندق خمس نجوم في غرب لندن.
وسجلت الشرطة أيضا أشرطة مصورة للعصابة يجرون فيها استعدادات لبيع فتيات أصغــر سنا، وربما فتيات لم يصلن لسن البلوغ بعد. وأوضح مسؤول الشرطة أن الشبكة لها فروع فى نيوكاسيل وليفربول.
وقال مسؤول بارز في الشعبة 'عثرنا على فتيات صغيرات يعرضن لممارسة الجنس...هؤلاء من أصغر الفتيات اللائى وجدنا أنهن يعرضن لممارسة الجنس معهن. العصابة جشعة جدا وكل هذا من أجل المال... ممارسة الجنس مع عذراء تبلغ من العمر 12 عاما أو أقل يتكلف 50 ألف جنيه استرليني'.

الوكالة لم تحدد جنسية هؤلاء الأثرياء إلا أن الشائعات التي سرت أوضحت أنهم في معظمهم سعوديين وخليجيين
بعد أن قرأت الخبر اتصلت بصديق يقيم في أوروبا، متنقلا بين دولها بسبب عمله فأكد أنهم سعوديون وروى لي قصة عن شاعر مشهور سعودي زار بلدا أوروبيا " انتبهو إلى صفته شاعر" وطلب من صديقي الذي هو صديقه أنه مستعد مقابل عشرة ألاف يورو أن ينكح أي فتاة تحت الثامنة عشر

فقال له صديقي ببراءة :

يمكنك أن تحب و تضاجع مجانا

قال لا أريد فتاة صغيرة

وتابع صديقي أن هذا الشاعر ذاته عرض عليه أن ينكحه أي الشاعر يريد أن يُنكح أيضا . يقول صديقي والذي أثق بكلامه:

طلب مني أكثر من مرة أن أنكحه و لكن ليبس بشكل مباشر

فقلت له أنني لا أحب الرجال ويتابع صديقي ويقول ولكنه لم ييأس وظل يلاحقني ويقول لي أن يحبني و ان طيزه حلوة

إلى ان تعرف على عاهرة جزائرية بدأت تشلحه نقوده على سنة الله و رسوله و تخرج كل يوم بعد منتصف الليل قائلة أنها عندها مواعيد مع امها .. مع اختها لتمارس الدعارة وهو مقتنع بحججها لماذا لأنها تصلي ..

يسأله صديقي هل أنت متأكد من صدقها فيجيبه بالتأكيد أنها صادقة يا.... لأنها تصلي أمامي و تتوضأ. هي تصلي وتتوضأ وتذهب لتمارس العهر فالله سيغفر لها حسب قناعاتها.

ويتابع











تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

عن أسماء الأعاضاء التناسلية

17-نيسان-2021

عن اسماء الأعضاء التناسلية

03-نيسان-2021

بدكن حريييييييييييييييييييييييييي

27-آذار-2021

لو أمدَّ اللهُ في عمرِ محمَّدٍ،

27-شباط-2021

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow