Alef Logo
يوميات
              

أريد أن أنجو.. فيك

عفراء بيزوك

خاص ألف

2011-10-05


الأبواب.. أفضلها من يتوارى خلفها.. أحلام شاعر طيب.. وأم تزرع الحبق.. ورب يرتشف القهوة بكل رصانة.. الفجر.. منتظراً.. استيقاظ القصيدة..


***
الحذاء الذي ركضت به.. لاصل اليك ما زال محتفظا بصمت اللحظة الاولى.. وكلما حاولت أن أفتح معه حديثاً.. عن الوقت المفضل للركض فيك.. يقول أنه.. مصاب بوعكة.. انتظار..
صباح بيشبه وجه غرقان بالخريف..
***
كأني غريقة منازل الأولين في كمّيْ معطفك.. وكأن ياقة شعرك.. متواطئة في سماءات التأويل.. لكن.. كيف تدخر الأصابع.. انحناءات المدن.. حين تميل على.. جذع عذوبتك.. وأنا.. أجتهد لأطال غصونك.. بكل أفكار الحبر الذي.. يراودني.. فيك..!!
***
كيف يمكن لغرفة تتوجع أن لا أصدقها.. ولهاث الأبواب.. يشدني للجدران..!
قلت: إذاً.. قبلني بعفوية.. وعنفوان.. قالت السماء: سترتعش يداي.... لا وقت الآن.. مسبّية في يدي.. طعم اللغة.. وشريعة الكلام تغزل جدائلها.. حين تراودني عن نفسي.. اختزالها... فأسرع .. لزرقة الحبر.. ليمتلئ الليل.. بالمجاز..
***
أتذكر أبي.. وأصرخ في هذا الكون.. يا ليتني لم اتعلم النطق.. وبقيت شاردة في غيابي الأبدي.. فيك.. فأنا أحبك حتى الثمالة.. وانهض.. وأموت.. وأتذكرك.. وأركض باتجاهك.. وأستلقي في حضن موتي.. وأقوم.. وأهرول.. وأمسك قلبي بكلتا يدي.. وأموت.. وأفيق.. وأرمي موتي جانباً.. وأستعير قلباً أغسله.. بعيني.. وأغفو.. وأصعد.. وأسقط.. وأعترض .. وأوافق.. وأهذي.. وأحبك.. و.. و..و.. و... و... فليكن كل شيء.. أقل وطأة.. أريد أن أنجو.. فيك.



تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

لا أمل...لا أمل..لاأم...لا

07-أيلول-2012

وقال الارتواء.. ارتويني...

29-تموز-2012

من يومياتها على الفيس بوك

27-حزيران-2012

لم يعد للرؤيا دليل.. يا دليلي

14-أيار-2012

جنون الكلام

04-أيار-2012

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow