Alef Logo
يوميات
              

زهرة بنت الصبح

ماجدة سيدهم

خاص ألف

2014-08-14

في البدء كانت الظلمة و كانت الظلمة في معصم الفراغ وكان الفراغ يرف طاعنا في بلل النبوءة الموحشة ، بينما نصل التصدع يزبد بالارتباك والشقاء، وما بين مباغتات العتمة سقطت زهرة بنت الصبح حبلى بإله يشبه اللقاح المنثور: داعش داعش يا ابنة الحماقة العظمى وتذكار اللعنة الناصعة - كيف من رحم الهلاك صنعت سلطان الاحتضار وعلى مشارف آيات من أتساخ يتوضأ قذر المحافل المغلفة بسحر طلسم الظلمة البائسة ، هنا يرتفع عرش العمى مثقوب الدرب والاتجاه معا ليقيم على جثته صلوات تنزف برودة ،يا اله داعش الضاج بروث التهدج وسعار اللذة الوحيدة ، مفتوح فاك وليس بشبع ، وحشي القلب بعفن التقوى المرة، جاهدت الجهاد العقيم ، أكملت بهذيك تعاويذ غير محتملة وعلى الطرقات تقطر أثارك دما، فوق مآذن الخرس تنشد محارم الإثم بسحق الهدوء المألوف، لحم الصراخ يلذ لشهوة مضجعك المدمم بالعذارى وبما تنجس من تعاليم تدفع بفرائض ذبح دلال الحنطة وضحك صبايا الرمان ، فأيضا للقبح شريعة وللشهوة طقوس لا تعرف الخجل وللحرب صلصلة لا تكف ولا تهدأ عن القيء والتهام حزن السبايا تباعا ، في محضرك فقدت كل الآلهة النطق لحين – بينما على أسنة الرايات الحالكة منقوش زوال اسمك أنك أنت وحدك لا شريك لموتك .. نطوف بخربك وأياك نستعين.. نصنع الأيام الممكنة بغم الوجوه ونسطر على أخضر الجباه نصوص من خرق مبين : هلموا هلموا أيها العطاش إلى المكر .. أزحفوا بالمهانة كعراه من النور والدفق وحتى هجير السحر لإمتداد الرمل ،من فرات النهر ونيل اخناتون انتزعوا أغاني حلب وبنخيل غدامس اصنعوا هزيمة ، بالبراعة احنوا استقامتكم كي تصيروا موطئا لذيذا لنعال الشبق الغائر للظلمة ، قدموا الذبائح النبيلة بلا مهل و اجتثوا أجنة الضوء بما أتيتم من فحولة الفخذين - اهربوا من خوفكم العظيم واسحقوا الله قبل أن يصلب عوزكم للفهم ويطعن فيكم خاصرة الذهن القويم ، هنا قبر الرؤى وذكرى بذار الغضب في ولائم ختان البريق .

داعش داعش –يا قاتلة الحلم وسافكة دم الحقول وخمير المعوزين ،وحدك أيتها التعسة والنهمة المرتعدة تركضين بالحماقة إلى زوالك بمهارة التلاشي كما يليق بسحقك وكما تستحقين- فلن تقشر الأوقات الثائرة عن جرحها أنه كان هنا إنسان صرخ وعبر بل سيُحفر على جدر النهار كيف بعشق الغناء يـُمحى ظلك الرجس و المهين، هكذا تبقى جداول الدماء مساحة مبهرة من نصوع إعادة الحياة للتاريخ مسطرةً " المجد للإنسان" .

ولم ينته بعد



تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

الروح يمكنها أن تتألق في الصلاة أو البار أو عند المضاجعة 1/ 4

09-تشرين الثاني-2019

قد نرحل يا صديقي

22-كانون الأول-2018

نساء بلا حيض

09-حزيران-2018

انطلقت الشحرورة وما غرب الصباح

10-أيلول-2016

نصان

16-تموز-2016

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow