Alef Logo
يوميات
              

طرق على الزجاج

ماجدة سيدهم

خاص ألف

2014-09-25

*طق ..شهيق الجسد المولع بالترقب ينصت لهسيس وقع نبضات خجلي أو ربما عابرة فيجيد الموت شوقا أن تباغته المسرات قطرة قطرة ..فيا الذي تطوف بمعابرنا ..هنا تسقط الجدران.. وهنا تشتعل الخرب المحيية لتعيد للجسد العاري شهقته ويتحرر من خطايا الانتظار وعتمة البكارة ..هنا تنتظر أنثى ضاجة بحواف من ثقوب وعطر قديم ..بينما بلل الوحشة يهيل ركام البطء على أوقات النضارة ..ويحيل عرينا إلى برودة مرهونة بفض أمسيات من صوان..!


*طق.. طق ..افقأ عينيك وأنزع عن نوافذك نوبات الخوف المالح.. أزل عن مرآتك تجاعيد الريبة ,.وفي عين الدهشة اصنع شقا بحجم ثورة واكتشف عريك .. وكيف لانكسار الضوء هيبة الحقيقة الناصعة .. حين صفق الله ذات مرور.. ضحكت الأنثى وضحك أيضا.. و صار اللون الذي لشجرة المحاولة كله دوائر مفرحة ..ممتلئة بالسر.. حينها همس " اطلقتك كأسا محببا لقلبي يمنح للكون حركة ..بك سأكمل اختراعات التكوين.. هوايتي اللذيذة ..أيتها البارعة في القداسة واللذة .. هكذا صرتِ عريا جديرا بك وعاصفة من هدوءطازج "

أفقأ عينيك فقط كي ترى الوهج أنثى ..!


طق.. طق.. طق ..بعض من أزرق النسمات يبيح لكل الخطايا الممكنة التسلل عبر نصوع العتمة ..نصل الضوء الساطع يشق السكون نصفين متأوهين.. من يطرق زجاج نوافذنا ..يحل أصفادنا ..فكل الوصايا عقيمة وكل النبوءات واهمة ..وحده النابض فينا يقيم حياة.. أصرخ وكن وجودا ..كن إلها ..كن موسيقا ..غضبا مشوارا .. كن تجربة .. تواصلا ..عنبا .. حسا ..كن ملحا واصنع من القبلة قنديلا يسبر مفردات شهوة الحكي بلغة تواتر الاختراق .. كن أنت لينساب حرير النوافذ شغفا فوق الشغف.. يروي عطش الملاءات بالغرق حتى تتجدد ثقة الله أن ما اخترعه ذات اليوم كان بالحقيقة مذهلا ..!










تعليق



samir kirollos

2014-09-26

كلما تذوقت إبداعاتك أجد نفسى مشدوها على شط بحر تغوص رجلى فى رمله وتخطف بصرى أمواجه المتلألئة التى فاقت الماس الحر فى وهجها تخطف روحى معها فتزداد إنبهارتى وتلوح فى أفقه شمس الإدراك الكلى للوجود ،شمس الخلود

أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

الروح يمكنها أن تتألق في الصلاة أو البار أو عند المضاجعة 1/ 4

09-تشرين الثاني-2019

قد نرحل يا صديقي

22-كانون الأول-2018

نساء بلا حيض

09-حزيران-2018

انطلقت الشحرورة وما غرب الصباح

10-أيلول-2016

نصان

16-تموز-2016

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow