Alef Logo
ابداعات
              

رجل بلا طفولة وومضات أخرى

نعيم الغول

2007-11-19

القرش
كمدير عام أي شركة يرغب في استقطاب النخبة من المستخدمين طلبت نشر الإعلان التالي: ( مطلوب موظف شاب دون الخامسة والعشرين طويل القامة عريض المنكبين شديد سواد السعر قوي الشكيمة قوي الشخصية جريء مبادر واسع الحيلة يجيد اربع لغات حسن الهندام خالي من العقد التالية : أوديب ، النرجسية النقص ، الإثم ، الدونية ). وجاء الموعود وبعد سنة ابتلع الشركة.
قرار
كمديرة عامة لأية شركة وكعضوة في نادي سيدات الأعمال ومدافعة شرسة عن حق المرأة في العمل رغبت في استقطاب النخبة من المستخدمين فطلبت نشر الإعلان التالي : ( مطلوب موظف شاب دون الخامسة والعشرين طويل القامة عريض المنكبين شديد سواد الشعر قوي الشكيمة قوي الشخصية جريء مبادر واسع الحيلة يجيد اربع لغات حسن الهندام خالي من العقد
التالية : أوديب ، النرجسية النقص ، الإثم ، الدونية ولا يمص إصبعه إذا اضطرب أو انفعل أو أحبط ). وجاء الموعود فتزوجته فورا.
آخ. محامي
كمدير عام مكتب محاماة محترم يرغب في إقبال كبار العملاء الذين لديهم ولع بالخصومة مع الآخرين أو الدلع على الحكومة بالتمنع عن دفع الضريبة بوسائل أنا فقط أعرفها أو حرق حبال المشانق بكبريت الجنون المؤقت أو فورة الدم في جريمة الشرف. باختصار كان لا بد من نشر اعلان للحصول سكريتيرة طويلة القامة ممشوقة القد حوراء العين مغناج ذات دلال تجيد أربع لغات أهمها لغة العيون وباقي أعضاء الجسد وكلمة لا محذوفة من معجمها . وجاءت، وبعد سنتين قابلتها في المحكمة وطفل على يديها يشبهني.
رجل بلا طفولة
نهض من فراشه – ما تبقى من فراشه- فزعا يبكي:" أمي ، حلمت أن سنوات عمري الثماني ملقاة في الشارع وعليها الكثير من الدماء. وبحث عن طفولتي فوجدت رجالا يحملونها ويهربون بها بعيدا. احتضنته الام ذات الملامح المختلطة بين الفلسطينية والعراقية والافغانية وحتى الصومالية وقالت من بين دموعها :" لا بأس يا حبيبي ستصبح رجلا بلا طفولة."




تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

رسم "بدل فساد

11-آذار-2015

قصة قصيرة / قانون النهار في تموز

15-آب-2009

من المحررات السلطانية لابن المخوزق

28-تموز-2009

مناقشة مقال" لكي نصل بالإسلام إلى القرن الثاني والعشرين" للأستاذ سحبان السواح

30-حزيران-2009

بصيمة بالعشرة

27-حزيران-2009

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow