Alef Logo
ابداعات
              

فقط نحتاج بعض الرتوش

شريف سمير

خاص ألف

2013-08-20

أنا و أنت عاقلان، نفضل أن نترك العراك للآخرين، نحن الأذكى كما تعلم، و أيا كان المنتصر سنجد لنا مكانا معه، تعال إلى الشرفة، هكذا نرى الميدان أفضل.
الحشدان متقابلان يفصلهما الشارع الذي توقف عنه تدفق السيارات ويكاد الهواء فيه أن يكون مضغوطا بفعل دفع كل حشد بعدائية تجاه الآخر، هناك حشد كبير تكتظ به الحديقة، يغلب عليه اللون الأبيض و يدوي صوته كقطار ، بينما الحشد الآخر أقل عددا، و يظهر خليطا من الألوان و الأصوات و يبدو راغبا عن الدخول في معركة، إلا شابة منه أخذت تتقدم بثبات نحو الحشد الكبير.
تشرب بيرة?.. حسن لا تنظر لي بغضب هكذا، أشرب و حدي، في صحتنا.. ما هذا الذي تحمله في يدك? نظارة مكبرة! تحب أن ترى التفاصيل إذن، انظر إلى تلك المرأة التي تتقدم نحو الرجال بلا تردد، تتجه مباشرة إلى أضخمهم، هل تسعى إلى حتفها? إنها تقفز عليه و تعانقه!! أعطني هذه النظارة..
تعلقت الفتاة برقبة الرجل الضخم بكل قوتها و أخذت تقبله في فمه، وتدفع لسانها بين شفتيه بعنف، أسقطها أرضا، بيده يمسح فمه و لحيته، يلتقط سيفا و يرفعه عاليا فوق رأسها بكلتي يديه حتى انحسرت جلابيته القصيرة عن ركبتين غليظتين واجهتا عيني الفتاة المستندة على الأرض، لكنه يتوقف و ينظر إليها كالمسحور لثوان، ثم يلقي السيف جانبا، يشهق نفسا عميقا ثم يهتف: حرية.. لحظات ذهول تأخذ الجميع إلا الفتاة التي ظهر الحماس على وجهها وقفزت تقبل واحدا آخر، ثم آخرا.
حسن، لقد تغير الموقف بطريقة لم نتوقعها، لكن لا تقلق يا عزيزي، مازلنا مناسبين للمرحلة الجديدة.

تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

جدي لأبي و جدي لأمي

25-شباط-2014

لهذا أيضا أنا أحب الأبلة إيمان

16-كانون الأول-2013

جائعٌ مثلي

08-تشرين الأول-2013

فقط نحتاج بعض الرتوش

20-آب-2013

الربيع أيضا قادر على الشر.

28-نيسان-2012

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow