Alef Logo
ابداعات
              

تناسخ

شريف سمير

2008-02-20

ـ 1 ـ
عندما ضربني شخص ما على رأسي وأنا في طريقي إلى الحمام حوالي الثالثة ليلا سقطتُ على وجهي بين كراسي الأنتريه خدي الأيمن على الأرض عيناي مفتوحتان تماما على منظر دبدوب ريم الصغير الضائع من زمان ينام على جانبه ورأسه المنفصلة معتدلة على الأرض عيناه لاتبربشان عيناي لاتبربشان .
ـ 2 ـ
أركب حمارة بيضاء بطيئة الحركة جدا لكن يبدو أنها تعرف طريقها جيدا أرى رأسها ورقبتها البيضاء مقصوصة العرف أرى بطيخة البرذعة ومنكبي الحمارة وساقيها الأماميتين بحركتهما البندولية وحولهما ساقيّ وقدميّ الحافيتين . توقفت الحمارة عند بيت أمامه رجل مكوّع على حصيرة أشار لطفل فأقبل يزعق ويهش الحمارة حتى عادت إلى الطريق تسير ببطء أكبر .
ـ 3 ـ
أقف على الرصيف ثقيلا أستند على عصاي تؤلمني مفاصلي تربكني سرعة تحرك الأشياء و تضايقني الأضواء الساطعة ومصابيح السيارات أميز التاكسي أشير وأركب أفتح كيس الجيلاتي وألحس لحسة ثم لحسة ثم سقط الجيلاتي . لم أر أين سقط لأن رأسي تدحرج حتى استند إلى النافذة ملتفتا إلى اليسار . رأيت السائق ينظر لي بضيق بقلق بفزع . تدخل في إطار رؤيتي دائرة من الرءوس ثم تنفض ثم رأس طبيب ثم رأس ضابط . ثم رأس شخص ويداه غطاني بملاءة بيضاء لكني بقيت أميز الرءوس ككتل سوداء تنطبع على القماش ثم تبهت .
ـ 4 ـ

آآآ ... آآآ ... آتشش .

ـ 5 ـ
على سرير أبيض الملاءة أنبطح على ركبتيّ وكوعيّ عارٍ تماما مؤخرتي متفتحة للأعلى لدي ثديان ضخمان يتأرجحان أماما وخلفا بحلمتين بنيتين ناتئتين . خلفي رجل يلف شعري على يده يجذبه فيطرح رأسي إلى الخلف يدفع عضوه داخلي بعنف أشعر بحريق من اللذة فأصرخ .

تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

جدي لأبي و جدي لأمي

25-شباط-2014

لهذا أيضا أنا أحب الأبلة إيمان

16-كانون الأول-2013

جائعٌ مثلي

08-تشرين الأول-2013

فقط نحتاج بعض الرتوش

20-آب-2013

الربيع أيضا قادر على الشر.

28-نيسان-2012

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow