Alef Logo
ابداعات
              

كجمل ينهض دون حمل.

شريف سمير

خاص ألف

2010-09-28

أردتُ أن أذهب إلى المقابر مبكرا قليلا عن موعد الجنازة، المصحف في تابلو السيارة، ناولتني أمي جركن الماء فوضعته في الدواسة إلى جواري أمام مقعد الراكب، سأسقي الصبار على قبر أبي و أقرأ له القرآن، أقود ببطء كي لا يندلق الماء بالأرضية، أعبر المطب بحرص فالجركن دون غطاء، ألمحها بعباءتها السوداء على الناحية المقابلة من الأسفلت تشير لي بلهفة, لم أتعرف عليها، بضغط خفيف على الفرامل توقفتُ، نظرتُ في المرآة فرأيتها تعدو نحوي بلا خجل، وقفتْ قبالتي، استندتْ على سقف السيارة و مالت على نافذتي فشعرتْ رأسي بقوة جاذبية صدرها البارز ذي الرائحة التوابلية. كانت تبكي، اللون الأسود يزيد وجهها بياضا، يضرب فيه الدم باحمرار شهيٍِِّ، تصدر صوتا كأزيز موتور كهربائي، تقطعه بآهة تغبّش صورة شفتيها في نظارتي. :"أستاذ.. رايح الجبانة؟"
جلستْ في المقعد الخلفي ورائي، في المرآة أرى نصف رأسها، الطرحة وجبهتها البيضاء، عينيها و رموشها المبللة، و خطين من الدموع تختفي نهايتهما أسفل حد رؤيتي، أجدها جميلة جدا، لا أظنني عرفتها من قبل، لكنها بدت تعرفني وخمنت وجهتي، أو قد عرفتُها قبل أن تصل لهذه الذروة من الأنوثة، تبكي بصوت عال كطفلة، لصوتها نغمة مثيرة، تدفع رأسها للوراء فأرى فمها في المرآة فاتنا، سنّتين أماميتين بين شفتين مكتنزتين بلون الفراولة، مغمضة العينين تتأوه، تنطلق من فمها المفتوح زفرة تضرب مؤخرة رأسي و تنزلق بحرارة مع عمودي الفقري لتنفجر في خصيتيّ و عضوي الذي انتصب كجمل ينهض دون حمل، وهي تستمر في التأوه بفم مفتوح أو مغلق، بدموع لا تجف، أراقبها في المرآة أكثر مما أراقب الطريق، صوتها و جسدها و دموعها لا يمكن أن تنتمي أبدا إلى الحزن، تضع يدها الشهية على ظهر الكرسيّ جوار كتفي، فتنتفخ رأس عضوي في صداع من اللذة، بالكاد أقاوم رغبتي في أن أعصرها بيدي، يضطرب تحكمي في السيارة، يندلق الماء من فوهة الجركن، تعض هي شفتها السفلى وتغيب في أنّةٍ أحرقتني. دون اكتراث للماء صرت أضغط بقوة أكبر على دواسة البنزين.

تعليق



أشهد أن لا حواء إلا أنت

08-أيار-2021

سحبان السواح

أشهد أن لا حواء إلا أنت، وإنني رسول الحب إليك.. الحمد لك رسولة للحب، وملهمة للعطاء، وأشهد أن لا أمرأة إلا أنت.. وأنك مالكة ليوم العشق، وأنني معك أشهق، وبك أهيم.إهديني...
رئيس التحرير: سحبان السواح
مدير التحرير: أحمد بغدادي
المزيد من هذا الكاتب

جدي لأبي و جدي لأمي

25-شباط-2014

لهذا أيضا أنا أحب الأبلة إيمان

16-كانون الأول-2013

جائعٌ مثلي

08-تشرين الأول-2013

فقط نحتاج بعض الرتوش

20-آب-2013

الربيع أيضا قادر على الشر.

28-نيسان-2012

حديث الذكريات- حمص.

22-أيار-2021

سؤال وجواب

15-أيار-2021

السمكة

08-أيار-2021

انتصار مجتمع الاستهلاك

24-نيسان-2021

عن المرأة ذلك الكائن الجميل

17-نيسان-2021

الأكثر قراءة
Down Arrow